أفضل الطرق لأزاله التجاعيد من الوجه

بواسطة santé et sport - فبراير 09, 2018

أفضل الطرق  لأزاله التجاعيد من الوجه



أفضل-الطرق-لأزاله-التجاعيد-من-الوجه




















يعد تجاعيد الوجه من المشاكل التي تواجه كثير من النساء و الرجال وقد تم إسراف كثير من المال في العقاقير الطبية ومنتجات التجميل، الكثير من النساء يذهبون إلى مراكز التجميل للقضاء على التجاعيد ولكن بلا أي جدوى وان كثره خطوط التجاعيد في الوجه يعتبر من علامات الشيخوخة لذلك تقلق كثير من النساء عند ظهور علامات التجاعيد في الوجه وان خطوط التجاعيد تأتى لجميع الناس في مراحل متفاوتة من العمر, وأصحاب البشرة البيضاء هم أكثر عرضه لتجاعيد البشرة وان نزول الوزن في وقت قصير جدا دون ممارسه الرياضة يصيب البشرة بالتجاعيد, ويوجد أسباب أخرى للتجاعيد مثل الأسباب الوراثية نتيجة الجينات.

ما هي أسباب تجاعيد الوجه ؟

طرق معالجه تجاعيد
























يحدث تجاعيد للبشرة لعدم شرب المياه الكافية التي تعمل على تغذيه البشرة .
قلة نسبة الكولاجين في البشرة .
تقدم العمر وكبر السن مما يسمى بسن الشيخوخة .
استعمال مواد التجميل المضرة بالبشرة .
كثير من الناس يستخدمون وجهه للتعبير عن المشاعر مثل الغضب ورفع الحاجبين، مما يعمل على ظهور علامات الشيخوخة في وقت متأخر.
عدم استخدام كريم واقي للشمس قبل الخروج من المنزل، لان الشمس تؤذي البشرة وأيضا البشرة تتعرض للأتربة والغبار مما يؤدى إلى تدهور حاله البشرة.

طرق معالجه تجاعيد الوجه وإخفائها من البشرة :

طرق معالجه تجاعيد الوجه وإخفائها من البشرة

توجد كثير من الوصفات والخلطات للقضاء على التجاعيد ومنها :

وصفه الأناناس من أكثر الوصفات المفيدة للبشرة والتجاعيد قم بتقطيع الأناناس تم اخذ قطعه من لب الأناناس ومرره على الوجه لمده تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقه .

وصفه البيض قم بإحضار بيضة وقم بكسرها ثم افصل صفار البيض عن بياض البيض، قم بدهن بياض البيض على مناطق التجاعيد وحول العين هذه الوصفة لها نتائج هائلة
وملحوظة في أزاله التجاعيد .

وصفه عجينه الموز حيث يعتبر الموز ذو فوائد عديدة للبشرة فالموز يحتوى على فيتامين E وحديد وذلك مفيد للبشرة أيضا .

ويوجد أيضا وصفه عصير الليمون فالليمون مفيد جدا للبشرة لأنه يحتوى على فيتامين C ومفيد للبشرة، خاصة البشرة الدهنية ويتم وضع عصير الليمون مع زيت الخروع ودهنه على البشرة، مما يساعد على إخفاء التجاعيد بطريقه مذهله.

وصفه زيت الزيتون مع عصير الليمون حيث يتم خلط معلقتين من عصير الليمون مع معلقه من زيت الزيتون ويتم دهن بيه مناطق التجاعيد ويترك لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهه جيدا واتركيه ليجف.

ماسك الحليب والعسل قومي بإحضار معلقتين من العسل وكميه من الماء الدافئ واحضري معلقتين من لبن البودرة ويتم خلط هذه المكونات مع بعض يتم وضعه على الوجه كالقناع تم يترك ليجف ويشطف بالماء الدفيء فان هذه الوصفة تقوم بشد تجاعيد البشرة وإخفائها تمامًا.

ماسك النشا واللبن احضري معلقتين من الحليب الطازج وأضيفي إليه معلقة صغيرة من النشا يتم يخلط جيدا ويتم وضعه على الوجه فالنشا والحليب يقوم بشد البشرة والقضاء على التجاعيد.

وصفه الخيار قومي بعمل حمام بخار لبشرتك وتنظيفها لفتح مسام البشرة وقومي بتقطيع الخيار شرائح ووضعه على البشرة لمده نصف ساعة، هذه الوصفة مفيدة جدا للبشرة وقومي بوضع هذه الوصفة على أماكن التجاعيد .

وصفه تقشير البشرة قومي بإحضار بن القهوة أو سكر أو ملح طعام خشن ثم أضيفي عليه معلقتين من عصير الليمون، ويتم خلط هذه المكونات ووضعها على الوجه وفركها لعمل تقشير للبشرة لمده ربع ساعة ثم يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.


قد يعجبك ايضا

1 تعليقات

  1. (dermapen) جهاز عجيب للتخلص من الندبات التجاعيد البقع و تمدد الجلد

    https://youtu.be/uJtc9bPkLTQ

    تخلص من اثار الحبوب
    تخلص من شحوب الوجه
    تخلص من اثار ندوب و اثار جروح
    تخلص من تقشر وجفاف البشرة
    تخلص من تصبغات البشرة
    أضرار أشعة شمس على الجلد
    تخلص من حفر الوجه
    تضيق المسامات الواسعه و المتسخه
    يعد استخدام Dermaer Pen طريقة فعالة للغاية في المساعدة على تعزيز الكولاجين في بشرتك. . في هذا الفيديو ، أريكم كيف أستخدم ديرمابن الخاص علاج تجاعيد الجلد وقوامه باستخدام إبرة دقيقة. أنا استخدمه على رقبتي وصدري وكذلك وجهي لإحداث إصابة صغيرة في الجلد بحيث يعزز الكولاجين ويبدو أكثر شبابا وضيقا.


    رابط شراء الجهاز dermapen

    https://ebay.to/2R6qQdl

    ردحذف